حركات قد تكون لا تعرفها بالايفون

iphone-5
خصائص و مميزات قد لا تعرفها بنظام الـ IOS من شركة أبل، طبعاً الكثير من المميزات قد تكون معروفه لدى الجميع لكن في هذه التدوينه راح أعرض لكم بعض الخصائص التي قد لا يعرفها الكثير منا.
slide-to-camera-roll
  • أثناء استخدام الكاميرا لإلتقاط الصور، تستطيع الانتقال إلى مجلد الصور بمجرد سحب الشاشه لليمين و تستطيع العوده مره أخرى للكامير بعكس الاتجاه.
stop-playing
  • أيقاف تشغيل ( الصوت ) بتوقيت مُعين، مثلاً إن كنت تريد أن تستمع للقرآن الكريم قبل النوم و تريد أن يقوم الايفون بإيقاف الصوت بعد ساعه أو نصف ساعه تقوم بتحديد المؤقت لوقت محدد بحيث يتم إيقاف الصوت بعد الانتهاء منه.  ولعمل هذه الطريقة اتبع التالي ( الساعه > المؤقت > عند إنتهاء المؤقت > ثم اسحب إلى اسفل القائمه و اختر إيقاف التشغيل). بعد ذلك حدد الوقت ولنفرض أنك تُريد بعد نصف ساعه ( ٣٠ دقيقيه ) ثم أضغط إبدأ.  الآن إذهب و شغل الملف الصوتي وسيتم أيقافه بعد المده التي تم تحديدها :-). 
delete-last-digit
  • حذف آخر رقم تمت كتابته في الآله الحاسبه بوسطة السحب على شاشة الارقام إما لليمين أو لليسار، وسيتم حذف آخر رقم كتبته بدلاً من حذف جميع الارقام بواسطة الضغط على زر C .
iphone-earphone
  • إذا كُنت تُعاني من اهتزاز يديك أثناء التقاط الصور فتستطيع التقاط الصوره بمجرد الضغط على زر زيادة الصوت أو خفضه الموجوده في سماعات الآذن الخاصه بالايفون، كل ما عليك هو فتح الكاميرا ثم الضغط على هذا الزر و استمتع بصور بدون اهتزاز :-).
undo-typing
  • إن كنت تكتب نص رساله و بالخطأ تم حذف النص الذي كتبت فقط ( هز الجهاز ) وستظر لك رسالة  تراجع عن الكتابة إذا كنت تُريد الحذف أو إعادة الكتابة إن كنت تريد أعادة ما تم حذفه.
التعليقات
0 التعليقات
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة المبدع