HTC تكشف عن هاتفها الجديد Desire Eye

HTC تكشف عن هاتفها الجديد Desire Eye

لم تكن فعالية HTC بالأمس مناسبة فقط للكشف عن كاميرتها الجديدة HTC Re و إنما كانت مناسبة سانحة كذلك لتقديم هاتفها الذكي الجديد Desire Eye، الهاتف الذي سيأتي بعدد من المميزات و الذي سيكون موجها للمستخدمين المهووسين بأخذ الصور الذاتية (سيلفي).
شركة HTC التايوانية اختارت هذه المرة أن تساير موضة السيلفي و أن تقوم بتلبية رغبات محبي التقاط الصور الذاتية أو السيلفي من خلال تقديمها لهاتفها الجديد Desire Eye و الذي سيأتي كذلك بالكثير من المميزات التقنية.
و سيأتي هاتف Desire Eye الجديد بشاشة بدقة Full HD و بقياس 5.2 بوصة بالإضافة كذلك إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 801 من كوالكوم بتردد 2.3 جيغاهيرتز، و 2 جيغا كسعة للذاكرة الحية مدعومة بـ 16 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة كذلك إلى إمكانية إضافة بطاقة MicroSD، كما أن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرتين في الواجهتين الأمامية و الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و بثنائي فلاش.
الهاتف الجديد Desire Eye سيأتي بمجموعة من التقنيات الحديثة و المميزة كتقنية الصوت BoomSound و تكنولوجيا Sensor Hub الموجودة كذلك في هاتف HTC One M8، الهاتف الجديد سيعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 و سيكون متوفرا في الأسواق العالمية في شهر نوفمبر القادم مقابل 499 أورو.
التعليقات
0 التعليقات
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة المبدع